1 Day
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر ثلاثة مواطنين سودانيين من طالبي اللجوء، كانوا مسجونين بسبب أحداث محاولة اقتحام السياج الحدودي مع مليلية في يونيو 2022، السجن في الناظور بعد استكمالهم عقوبة السجن لمدة أربع سنوات. تأتي هذه الخطوة في أعقاب ملاحقات قضائية تمت في المنطقة نتيجة تلك الأحداث، ويواجه المفرج عنهم حالياً إجراءات تتعلق بوضعيتهم الإدارية والهجرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)