23 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نظمت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية قافلة طبية في إقليم الناظور، لكن النقابة الوطنية للتعليم عبّرت عن استيائها من ظروف التنظيم والخدمات المقدمة، معتبرة أنها لم تلبي تطلعات الأسرة التعليمية. وأكدت النقابة أن عمليات التنظيم واللوجستيات واجهت عدة عراقيل، وأن الخدمات الصحية لم تكن كافية خاصة في مجال التخصصات الطبية، داعية إلى تعزيز العرض الصحي المستدام والتدخل على مدار السنة. وطالبت المؤسسة المعنية بمراجعة أساليب التدبير وضمان تقديم خدمات ذات جودة تتوافق مع احتياجات الشغيلة التعليمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)