23 Hrs
المصدر:
ناظورسيتي
ناظورسيتي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت مصالح الجمارك المغربية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمعبر باب سبتة، من إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب 42 كيلوغراماً من مخدر الشيرا عبر المعبر. أسفرت العمليات عن توقيف شخصين أحدهما من سبتة، وتم العثور على 16.4 كيلوغرام مخبأة في سيارة "أودي" و25.6 كيلوغرام في سيارة "مرسيدس"، باستخدام مخابئ سرية تحت المركبتين. تتواصل الجهود لتعزيز مراقبة الحدود ومنع تهريب المخدرات عبر هذه الأساليب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)