17 Days
المصدر:
الصحيفة
الصحيفة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشفت وحدة مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة في الشرطة الإسبانية عن احتمالية قيام شبكة إجرامية منظمة ببناء "نفق ثالث" لتهريب الحشيش بين المغرب وسبتة، بهدف تسهيل تدفق كميات كبيرة من المخدرات نحو مدينة سبتة ثم إلى إسبانيا. وأظهرت التحقيقات أن المشروع كان قيد التنفيذ قبل اكتشافه، مع وجود تصورات هندسية متقدمة ونقص يقارب 40 مترًا لاستكمال المسار، وأن الشبكة تعتمد على بنية تحت أرضية معقدة ووسائل لوجستية متطورة. وقد سبق أن ارتبط اسم الشبكة باكتشاف نفقين سابقين في المنطقة، وتؤكد التحقيقات أن هدفها السيطرة على سوق إدخال الحشيش وفرض نظام شبه احتكاري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)