1 Day
المصدر:
شبكة راية الإعلامية
شبكة راية الإعلامية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حقق منتخب فلسطين للمواي تاي ثلاث ميداليات ذهبية خلال مشاركته في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي التي أقيمت في كوالالمبور بمشاركة أكثر من 80 دولة، حيث فاز اللاعبون إبراهيم جاموس، وموسى مصطفى، وفيفيان عليص بالميداليات الذهبية، فيما حصل أمير العملة على برونزية. وشارك في البطولة أكثر من 80 دولة، واستُخدم في تنظيمها طاقم حكام فلسطيني بقيادة الحكم الدولية صابرين علان، التي قامت بأول مشاركة نسائية فلسطينية في تحكيم الاتحاد الدولي للمواي تاي. يأتي هذا الإنجاز في إطار استمرار حضور فلسطين في البطولات الرياضية الدولية، وسط تأكيد على إرادة وتحدي اللاعبين، وتقدير من السفارة الفلسطينية الدعم المتواصل للبعثة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)