1 Day
المصدر:
وكالة صدى نيوز
وكالة صدى نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سلمت الولايات المتحدة 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية بعد احتجازها في المحيط الهندي، في إطار جهود لتسهيل عودتهم. وأكدت إيران أن 22 من أفراد الطاقم تم تسليمهم إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي، مع وجود اتصالات بين واشنطن وطهران بشأن مضيق هرمز، فيما عادت ثلاث ناقلات نفط حاولت عبوره بعد تحذيرات من بحرية الحرس الثوري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)