21 Hrs
المصدر:
شبكة راية الإعلامية
شبكة راية الإعلامية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت الشرطة في ضواحي القدس من القبض على شخص غائب عن وجه العدالة لمدة 15 عاماً، مع فرض غرامة مالية قدرها 15 ألف دينار أردني، بتهمة الاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية. جاء ذلك بعد تلقي معلومات عن مكان وجوده، وعمل قوات الشرطة بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات وفرع الشرطة في رام الله، حيث تم القبض عليه وتحويله إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)