17 Hrs
المصدر:
شبكة راية الإعلامية
شبكة راية الإعلامية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تكشف المقالة عن تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على القطاع الزراعي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث تتضمن عمليات اقتلاع الأشجار، تدمير المنشآت، وتجريف الأراضي، مما أدى إلى خسائر مباشرة تقدر بأكثر من خمسة ملايين دولار خلال فترة زمنية محددة، مع التركيز على مناطق جنين والخليل ورام الله. وتؤدي هذه الانتهاكات إلى تراجع الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي، وتزيد من معاناة المزارعين وتضعف مرونتهم، إلى جانب تدمير المصادر المائية والبنية التحتية الزراعية. وتدعو وزارة الزراعة الفلسطينية المجتمع الدولي للتحرك الفوري لحماية الحقوق والأراضي الزراعية، ومحاسبة الاحتلال على هذه الانتهاكات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)