جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أمن المقاومة في قطاع غزة أعلن عن إحباط مخطط تخريبي كان يخطط الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذه، بالتعاون مع عملائه. تم، بمشاركة الأهالي، تحييد ستة عملاء خلال يومين، ومصادرة أسلحة ووسائل اتصال، ويُشدد على أهمية الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة لحماية الجبهة الداخلية. كما عثرت قوات أمن المقاومة على مجموعة من العملاء بحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة، في إطار جهودها لوقف عمليات التخريب المحتملة في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)