جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصيب مواطنون بالاختناق، مساء اليوم، عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل غاز سامة داخل منزل في قرية المغير شمال شرق رام الله. وأدى ذلك إلى حريق في مدخل المنزل، واحتجزت القوات أحد المواطنين وطفلاً خلال الاقتحام، مع سرقة مبالغ مالية من بعض السكان. تأتي هذه الحوادث ضمن سلسلة اعتداءات واحتجازات تشنها قوات الاحتلال على القرية ومحيطها، فيما تواصل قوات الاحتلال اقتحام المناطق الفلسطينية بشكل متكرر.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)