جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية المغير شمال شرق رام الله، مساء اليوم، وانتشرت في أنحاء متعددة من القرية مع إطلاق مكثف لقنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة ستة مواطنين بالاختناق، بينهم مسن مريض بالقلب. كما سرقت قوات الاحتلال مبالغ مالية من المواطنين أثناء تفتيشهم، واعتدت على أحد السكان بالضرب واحتجزت طفلًا قبل أن تفرج عنهما. تتكرر عمليات الاقتحام والتصعيد في المنطقة، مع استمرار الاعتداءات على المواطنين والممتلكات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)