جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ ثمانية أيام منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي في الخليل، بزعم تنفيذ أعمال صيانة، في خطوة تمثل تصعيدًا في سياسة التضييق على المصلين. وأُبقيت السيطرة على مفاتيح المسجد، وتم منع دخول الطواقم الأوقاف إلى بعض الأجزاء، مع إبعاد مدير المسجد ورئيس السدنة لمدة 12 يومًا، بالإضافة إلى استدعاء خمسة من العاملين للتحقيق، في إطار محاولات الاحتلال فرض السيطرة وتغيير الطابع الإسلامي والتاريخي للمسجد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)