جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني استمرار التركيز على الاستعداد لمواجهة البوسنة والهرسك، المقررة يوم 24 يونيو، عقب خسارته الثقيلة أمام كندا في كأس العالم 2026. وصل الفريق إلى سانتا باربارا الأميركية لإقامة المعسكر، وبدأ اللاعبون تدريبات استشفائية، مع التركيز على الجوانب الذهنية والفنية. يسعى المدرب لوبيتيجي لتحليل خصم البوسنة بشكل دقيق وإجراء تغييرات على التشكيلة لتعويض الغيابات والتحضير للقاء الحاسم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)