18 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قررت أستراليا تمديد تخفيض ضريبة الوقود حتى نهاية يونيو، بحيث يبقى سعر البنزين والديزل أقل بنحو 16 سنتًا للتر مقارنة بالسعر الكامل، مع تقليل الخصم من 32 إلى 16 سنتًا. يأتي هذا القرار بعد خفض سابق للضريبة نتيجة اضطرابات أسواق النفط العالمية بسبب التوترات في الشرق الأوسط، وبلغت تكلفة هذا الإجراء نحو 2.9 مليار دولار على الميزانية الفيدرالية. هدف الحكومة من هذا التمديد هو توفير الاستقرار واليقين للمواطنين والشركات في ظل تقلبات أسعار الطاقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)