1 Day
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت وزارة البيئة والتغير المناخي النسخة الثالثة من النادي البيئي الصيفي 2026، تحت شعار "حماة البيئة"، بهدف تنمية الوعي البيئي لدى النشء وتوعية الطلاب حول حماية الموارد الطبيعية. يشمل البرنامج ورشًا عملية مثل التصوير البيئي باستخدام الهواتف الذكية، ويهدف إلى تعزيز السلوك البيئي المسؤول وتنمية مهارات الملاحظة والتفكير لدى الطلاب. يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة لإشراك الأجيال الناشئة في المحافظة على البيئة وتنمية حس المسؤولية لديهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)