24 Hrs
المصدر:
الشرق
المصدر: الشرق
24 Hrsالشرق
المصدر: الشرق
24 Hrsجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت وزارة البيئة والتغير المناخي النسخة الثالثة من النادي البيئي الصيفي لعام 2026، تحت شعار "حماة البيئة"، بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى النشء من خلال فعاليات وورش تدريبية ميدانية، منها ورشة التصوير البيئي باستخدام الهاتف المحمول. يشارك في البرنامج 26 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم بين 11 و17 عامًا، ويستمر حتى بداية يوليو، بهدف تنمية مهاراتهم في مراقبة البيئة والتعبير عنها بشكل مبتكر، وإشعارهم بالمسؤولية تجاه حماية الموارد الطبيعية وصونها للأجيال المستقبلية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)