24 Hrs
المصدر:
الشرق
الشرق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالًا هاتفياً مع سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي ومستشار الأمن الوطني بالإمارات، لبحث العلاقات الثنائية والتعاون الإقليمي. تناول الحوار تعزيز العلاقات بين البلدين، ودعم المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران لتحقيق الاستقرار الإقليمي، مع تأكيد قطر على دعمها للحوار السلمي وتثبيت الأمن في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)