21 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي، سعادة السيد هاكان فيدان، لمناقشة تعزيز علاقات التعاون بين البلدين والجهود الإقليمية لتحقيق الأمن والاستقرار. وتناول الاتصال دعم قطر للمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران بهدف التوصل إلى حلول سلمية ومستدامة للأزمات الإقليمية، لتعزيز الأمن والتعاون في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)