جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني اتصالًا هاتفيًا من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر عنه عن تعازيه في حادثة مصنع رأس لفان وأعرب عن تضامن دولة الإمارات مع قطر، مؤكداً وقوفها إلى جانبها في الظرف الصعب. في المقابل، أعرب الأمير عن شكره للموقف الإماراتي وأشاد بالتعاون الأخوي بين البلدين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)