24 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، ناقشا خلاله حادث الانفجار في منشأة صناعية بمنطقة رأس لفان الذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الهنود. وأعرب سمو الأمير عن تعازيه، بينما أشاد مودي بدعم قطر للمصابين وجهود الجهات المعنية في التعامل مع الحادث، مؤكدين التزامهما بضمان سلامة ورفاه الشعبين وتطوير العلاقات الثنائية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)