جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أرسل معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى رئيس وزراء إثيوبيا، الدكتور آبي أحمد علي، بمناسبة فوز حزب الازدهار الحاكم في الانتخابات العامة في إثيوبيا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)