18 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعرضت شبكة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان" لعطل تقني في نظام الاتصالات، مما أدى إلى توقف جميع القطارات بشكل كامل على مستوى البلاد لمدة تقارب ثلاث ساعات، أمس الثلاثاء. تسبب هذا العطل في عرقلة حركة الركاب وتجميد عمليات الشركة، وفشلت جهود الاستعادة في البداية، لكن الشركة أعلنت لاحقًا استقرار الوضع وبدء استعادة الخدمات تدريجيًا باستخدام نظام الطوارئ. وتعمل "دويتشه بان" على إصلاحات شاملة لجعل الشبكة أكثر مرونة وفعالية، مع الاعتماد على نظام GSM-R الذي يوفر الاتصال الضروري بين القطارات ومراكز التحكم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)