12 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" عن ترسية عقود بقيمة أكثر من 2.2 مليار ريال قطري لتطوير وتعزيز شبكة الكهرباء الرئيسية في المنطقة الغربية، بهدف رفع قدراتها لاستيعاب مشاريع الطاقة المتجددة وضمان استقرار الإمدادات. تشمل العقود تنفيذ أعمال هندسية وإنشائية لربط مشروع دخان للطاقة الشمسية بالشبكة الوطنية وتحسين كفاءتها ومرونتها التشغيلية، لتعزيز موثوقية الخدمة وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية من الكهرباء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)