20 Hrs
المصدر:
الشرق
الشرق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، اتصالاً هاتفياً برئيس وزراء باكستان، محمد شهباز شريف، حيث قدّم تعازيه في ضحايا حادث انفجار في منشأة صناعية برأس لفان، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الباكستانيين. وأعرب الجانبان عن تضامنهما وتعزيز التعاون الثنائي، مع مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، بما في ذلك التطورات ذات الصلة بالتفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)