22 Hrs
المصدر:
الشرق
الشرق
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا مع وزير الخارجية السعودي، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان. تناول اللقاء علاقات التعاون بين قطر والسعودية، بالإضافة إلى آخر المستجدات الإقليمية، بما في ذلك الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن والاستقرار بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. أكد الجانبان دعم قطر للمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران بهدف التوصل إلى حلول سلمية ومستدامة تعزز الأمن الإقليمي وتفتح آفاق التعاون والتنمية في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)