الشرق
النيابة تنظم ندوة لمكافحة المخدرات
نائب الأمير يرسل تعازيه لرئيس تيمور الشرقية
أربعة مصابين جراء زلزال في شمال شرق اليابان
رئيس الوزراء يهنئ نظيره السلوفيني
المكسيك تتأهل بعد فوزها على التشيك
المصدر: الشرق
جاهز للتشغيل
بعث نائب الأمير سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك موسار بمناسبة ذكرى يوم الدولة في سلوفينيا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)