1 Day
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن مدة وطريقة استخدام الهواتف الذكية تؤثر بشكل أكبر على صحة المراهقين النفسية والجسدية من عمر الحصول عليها. وأكدت أن المراهقين الذين يستخدمون هواتفهم لأكثر من 5 ساعات يومياً أو يتركونها داخل غرفة النوم يواجهون مخاطر أعلى مثل الاكتئاب، زيادة الوزن، وسوء جودة النوم، مع توصية بوضع قواعد واضحة للاستخدام.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)