1 Day
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير برقيات تهنئة لعدد من رؤساء الدول، منها رئيس جيبوتي، رئيسة آيسلندا، رئيس وزراء إثيوبيا، ورئيسة سلوفينيا، بمناسبات مختلفة تشمل ذكرى الاستقلال ويوم الدولة، وذلك ضمن جهود الدبلوماسية القطرية لتعزيز العلاقات الدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)