جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير بأن رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني تلقى اتصالًا من وزير الخارجية السعودي، حيث تم خلاله استعراض العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والأوضاع في المنطقة، مع التركيز على دعم الحوار والدبلوماسية وخفض التصعيد للحفاظ على الاستقرار والأمن الإقليمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)