23 Hrs
المصدر:
وكالة الأنباء القطرية
وكالة الأنباء القطرية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجيةقطر، خلال اتصال مع وزير الخارجية السعودي، على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين، بينما ناقشا آخر المستجدات الإقليمية، بما في ذلك الجهود الرامية لتعزيز أمن واستقرار المنطقة، خاصةً بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وشدد على ضرورة تجنيب المنطقة تبعات الهجمات غير المبررة، والحفاظ على حرية الملاحة في مضيق هرمز، ودعم المفاوضات الجارية بين واشنطن وطهران لتحقيق حلول سلمية ومستدامة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)