جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم القبض على مواطن لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وفقًا لتعليمات القوات الخاصة للأمن البيئي. وقد أُخطر بأنه ستكون هناك إجراءات نظامية ضده، وأن عقوبة التخييم غير المرخص تصل إلى 3,000 ريال. ودعت الجهات المعنية إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الأرقام المحددة، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)