جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
غادر فريق التفاوض الإيراني، برئاسة رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، طهران متوجهاً إلى سويسرا للمشاركة في محادثات فنية مع الولايات المتحدة، والتي من المتوقع أن تبدأ يوم الأحد، وفقاً لتقارير إعلامية. يضم الوفد الإيراني فريقاً رفيع المستوى من بينهم وزير الخارجية عباس عراقجي، ومحافظ البنك المركزي عبد الناصر همتي، ونائب الشؤون الدولية علي باقري كاني، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين. من جانب الولايات المتحدة، من المتوقع أن ينضم نائب الرئيس جيه دي فانس إلى الوفد في سويسرا.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)