جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كرم الأمين العام للغرفة التجارية في بيشة، فايز بن عبدالله اليتيم، الزميلة هدى محمد الشهراني، مشرفة قسم المحليات في الصحيفة الإلكترونية بعسير، بشهادة تقدير نظير مشاركتها المتميزة في معرض "صنع في بيشة" وإسهامها في دعم المنتجات الوطنية وتعزيز الحراك الاقتصادي في المحافظة. وعبّرت الشهراني عن شكرها للتكريم، مؤكدة أنها ستسعى لمزيد من الجهد في خدمة الغرفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)