1 Day
المصدر:
البلاد
البلاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن وفدها سيتوجه إلى سويسرا للمشاركة في مباحثات مع الولايات المتحدة، بهدف استئناف المسار التفاوضي. وأكدت أن طهران أوفت بالتزاماتها في الاتفاق الأخير، وشددت على أن وقف الهجمات الإسرائيلية على لبنان جزء أساسي من التفاهمات، محذرة من تبعات عدم التنفيذ. يأتي ذلك بالتزامن مع وصول الوفد الأمريكي إلى سويسرا للتحضير للمحادثات، وسط جهود سويسرية لتسهيل الحوار والحفاظ على سرية المفاوضات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)