جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية في اجتماع بالقاهرة ضم وزيري الخارجية المصري والتركي وكبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشؤون الأفريقية والعربية، حيث تم استعراض القضايا الإقليمية بما في ذلك الأوضاع في السودان وليبيا والمساعي لتحقيق الأمن والاستقرار فيها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)