19 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً مخالفاً لدخوله بسيارته إلى الفياض والروضات البرية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتخذت الإجراءات النظامية بحقه. وتصل عقوبة دخول المركبات إلى المناطق المحمية إلى 2000 ريال، وتحث الجهات المختصة على الإبلاغ عن أي اعتداءات على البيئة أو الحياة الفطرية عبر أرقام، مع ضمان سرية البلاغات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)