جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
سجلت أمانة محافظة جدة خلال مايو 2026 استفادة أكثر من 8,000 مستفيد من خدماتها الرقمية، بهدف تسهيل إنجاز الخدمات البلدية دون الحاجة لزيارة المقار الحكومية. حيث بلغ عدد المستفيدين من قنوات الخدمة المختلفة، مثل مركز الاتصال والخدمات الإلكترونية، أكثر من 4,300 مستفيد، وتم معالجة 4,630 بلاغًا بلديًا عبر المنصات الرقمية. كما استقبلت إدارة العناية بالعملاء ما يقرب من 3,858 مستفيدًا عبر الحضور الشخصي، مع مواصلة تطوير وتحسين الخدمات الرقمية لتحقيق أهداف التحول الرقمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)