1 Day
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
توج فريق سيدات نادي القادسية بلقب البطولة النسائية الثانية للجوجيتسو في الرياض، بعد حصده 11 ميدالية بما فيها 5 ميداليات ذهبية. حققت اللاعبات ألقابًا في فئات متنوعة، مما يعكس تطور المستوى الفني للفريق وتقدم مستوى المنافسة على مستوى المملكة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)