22 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
حقق المنتخب السعودي للكاراتيه والباراكاراتيه 11 ميدالية في البطولة الآسيوية التي أقيمت في بالي الإندونيسية من 18 إلى 21 يونيو، بما يشمل 3 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات. تمكن لاعبو الباراكاراتيه من الفوز بسبع ميداليات، مع تتويج رشيد البريه وعبدالرحمن الرقراق بالميداليتين الذهبيتين، فيما حصلت شهد الحارثي وسارة غندورة على فضيتين، ومالك قصادي وهند السيالي وفائق المرهون على برونزيات. أما في الكاراتيه، فحقق اللاعبون أربع ميداليات، من بينها ذهبية للسعود البشير وفضيتان لسند سفياني وسلطان مسيري، بالإضافة إلى برونزية لمحمد العسيري.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)