1 Day
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة صباح الأحد وزراء خارجية المجموعة الرباعية، وهم الأمير فيصل بن فرحان من السعودية، ونائب رئيس الوزراء ووزير خارجية باكستان محمد إسحاق دار، ووزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير الخارجية التركي هاكان فيدان. ناقش الاجتماع تعزيز الاستقرار الإقليمي، والتنسيق بين الدول الأربع، بالإضافة إلى دعم تنفيذ مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية ومسار التفاوض بين الجانبين. جاء ذلك في إطار انعقاد الاجتماع الرابع للمدراء الخارجية في القاهرة، حيث أكد السيسي على أهمية هذه الدول كركائز للأمن الإقليمي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)