جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن الوفد الإيراني غادر مفاوضات بورغنشتوك بسويسرا احتجاجًا على تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي هدد بالسيطرة على 20% من نفط مضيق هرمز في حال فرض السيطرة عليه. كما دعا ترامب إيران إلى وقف وكلائها المدفوع لهم رواتب عالية في لبنان، مهددًا بضرب إيران بقوة أكبر إذا لم يفعلوا ذلك، وسط استئناف المفاوضات الأمريكية الإيرانية بعد توقيع مذكرة تفاهم في يونيو.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)