24 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أقامت المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة مخيمًا جديدًا لإيواء النازحين في شمال خان يونس، جنوب قطاع غزة، بهدف توفير مأوى آمن للأسر التي فقدت منازلها بسبب الأزمة الإنسانية. وتم تنفيذ المخيم بالتعاون مع المركز السعودي للثقافة والتراث، حيث تم تجهيز الموقع وتوفير الخيام والخدمات الأساسية، مما ساعد على تخفيف معاناة السكان وتحقيق استقرار مؤقت لهم. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود المملكة المستمرة لدعم الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها في القطاع.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)