جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت المنظمة العالمية للصحة الحيوانية رسمياً خلو السعودية من مرض التهاب الشرايين الفيروسي في الخيول، بعد استيفائها للمتطلبات والمعايير الدولية. ويأتي هذا الإعلان بعد تقييم الملف الفني الذي أعده المركز الوطني «وقاء»، والذي تضمن الإجراءات الرقابية وبرامج الرصد والتقصي الوبائي، مما يعكس التقدم في منظومة الصحة الحيوانية في المملكة ودورها في تطوير صناعة الخيل وتعزيز المشاركة في سباقات الخيل الدولية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)