جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز حملة “الولاء والانتماء” في منطقة مكة المكرمة، بهدف تعزيز اللحمة الوطنية ومواجهة الأفكار الهدامة التي تهدد وحدة المجتمع. وأكد سموه أن البرامج التي تنفذها الحملة تساهم في توحيد الكلمة وتعزيز الأمن والاستقرار، من خلال تقوية مناعة المجتمع ضد التفرقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)