24 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أنشأت المملكة العربية السعودية مخيمًا جديدًا لإيواء النازحين بالقرب من خان يونس جنوب قطاع غزة، بهدف توفير مأوى آمن للأسر التي فقدت بيوتها بسبب الأزمة الإنسانية المستمرة، وذلك ضمن جهودها الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)