18 Hrs
المصدر:
عاجل
عاجل
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
شهدت حركة الشحن عبر مضيق هرمز تراجعًا حادًا بعد إعلان إيران إعادة إغلاق الممر البحري، حيث انخفض عدد السفن العابرة من 26 إلى 5 سفن خلال يوم واحد. وتضمنت السفن ناقلات نفط ضخمة تنقل نحو مليوني برميل من النفط السعودي وزيت الوقود، وكانت إحداها في طريقها إلى اليابان، فيما تشير البيانات إلى احتمال عدم شمول بعض السفن التي أوقفت أجهزة الإرسال أثناء عبورها المنطقة. يأتي ذلك في ظل التوترات المتصاعدة بين إيران والولايات المتحدة وإسرائيل بشأن الاتفاقات والانتهاكات في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)