16 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي من ضبط مواطن مخالف في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد، بسبب إشعاله النار بطريقة غير قانونية في غير الأماكن المخصصة، وذلك ضمن جهود الحفاظ على الغطاء النباتي. وتصل غرامة مخالفة إشعال النار في المناطق المحمية إلى 3,000 ريال، في حين تُحث الجهات على الإبلاغ عن أي اعتداء على البيئة عبر الأرقام المخصصة مع ضمان السرية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)