جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انطلقت فعاليات الملتقى الثاني لحفظ النعمة في الرياض برعاية نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس منصور بن هلال المشيطي، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والمنظمات غير الربحية. يهدف الملتقى إلى تعزيز كفاءة الاستفادة من الموارد، وتقليل الفقد والهدر الغذائي، ودعم جهود القطاع غير الربحي في حفظ النعمة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة. تضمن الملتقى جلسات حوارية وورش عمل لتعزيز التعاون وتطوير معايير سلامة الغذاء وجودة الخدمات المقدمة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)