16 Hrs
المصدر:
أخبار 24
أخبار 24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بلغت قيمة الغرامات المفروضة على مخالفي نظام الاتصالات في المملكة 149 مليون ريال خلال عام 2025، حيث تلقت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 1219 بلاغًا بشأن مخالفات تتعلق بضرر الشبكات، التعدي عليها، أو قطع خدماتها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)