13 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت الهيئة الملكية لمدينة الرياض تطبيق الموجهات التصميمية والمعمارية لمنطقة العصب التجاري المركزي بين طريق العروبة والطريق الدائري الشمالي، بهدف تنظيم التطوير العمراني وتحسين جودة المخرجات وتعزيز الهوية العمرانية للمنطقة. تسعى المبادرة إلى رفع كفاءة الاستثمار وتعزيز البيئة الحضرية من خلال معايير وضوابط تركز على تحسين تجربة المشاة وتوفير مساحات خضراء وتكامل الاستخدامات. كما توفر الموجهات فرصًا لتطوير أكبر وزيادة مسطحات البناء، بهدف جعل المنطقة أكثر حيوية وملاءمة للسكان والزوار.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)